Loading

استشارات بلوك تشين

تساعد خدماتنا الاستشارية المتعلقة بتقنية بلوك تشين الشركات في تحديد تحديات الأعمال المعينة التي يمكن التصدي لها باستخدام تقنية بلوك تشين. كما نساعد الشركات أيضًا في تحصيل المزايا والعائدات من الاستثمار في تقنية بلوك تشين.

تحدث إلى أحد الخبراء
استشارات بلوك تشين

تتألف عملية الاستشارات المتعلقة بتقنية بلوك تشين لدينا من المراحل التالية

  • المرحلة 1

    تحديد كفاءة تقنية بلوك تشين وفهم العمليات الحالية

    قبل التفكير في تطبيق حلول بلوك تشين، يلزم تحصيل المعلومات الصحيحة حول هذه التقنية من جانب أعضاء الإدارة العليا وكبار المدراء. وبعد ذلك، يكون من المهم فهم العمليات الداخلية للمؤسسة التي يقوم عليها النظام بأكمله.

  • المرحلة 2

    الوصول إلى التفاهم المتبادل

    تتضمن هذه المرحلة الكثير من اجتماعات العصف الذهني المنعقدة مع الإدارة العليا لتحديد مدى فهم تقنية بلوك تشين بالنسبة لهم، ومناقشة الثغرات/مجالات التحسين المحتملة في العمليات الحالية التي يمكن معالجتها من خلال تطبيق حلول بلوك تشين. ومن خلال الفهم المتبادل، يمكن تحديد ما إذا كان تنفيذ حل بلوك تشين سيساعد المؤسسة أم لا، وإذا كان كذلك، فإلى أي مدى سيكون تطبيقه مفيدًا بالنسبة للمؤسسة.

  • المرحلة 3

    بدء تصميم الحلول

    تتمثل المرحلة التالية في تطوير إطار شامل ومحدد للحل المقترح. وسيحدد الإطار كيفية تحويل المعلومات المادية إلى معلومات رقمية وتخزينها على بلوك تشين، وكيف يمكن لأصحاب المصلحة المختلفين التفاعل مع بلوك تشين وما الصلاحيات التي ستخول لهم، والمنصة/الأجهزة المطلوبة للتنفيذ الناجح.

  • المرحلة 4

    توضيح إثبات صحة المفهوم (Poc) والإنتاج كامل النطاق

    يجب أن توضح عملية إثبات صحة المفهوم كيف يمكن للحلول أن تحقق الأهداف الرئيسية التي صممت من أجلها. وبعد التوضيح الناجح للمفهوم، يبدأ الإنتاج الكامل للحلول. وستغطي الحلول التي يتم تطويرها جميع العمليات، ومن المتوقع أن يتم تنفيذها على النحو المتفق عليه في المرحلة الثالثة.

يجب أن يكون هناك نهج علمي ومنهجي لفهم تقنية بلوك تشين أولاً، وإدراك أهميتها في الصناعة المستهدفة، ومن ثم تحديد ما إذا كان سيتم تطبيق حل بلوك تشين أم لا.

اعمل معنا اليوم و

© 2019 Sofocle Technologies (OPC) Pvt Ltd.